مـُنتديآإت همِڛآإٺ ~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~][ ڷبُى رۈـפـڪَ يًـآ {زائر} نورتـہ مـُنتديآإت هـ๑ـڛآتْ .~

الرئيسيةآلرئيسيهـأحدث الصورالتسجيلدخول

راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
~{فارس الزمان}~
°▪¦.هًـٍ مٍ ـْوْسِ فًـِ عٍ ـًآإًلْ.¦▪°
~{فارس الزمان}~

ذكر
عدد آلمُشآإركآإت-~ : 36
][ آلنقآإط ][ : 54
~آلقييًمْ~ : 1
~][ تآإريخ آلتسجيل ][~ : 07/12/2009
|][ آلمزآإج ][| : راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت 9710
~}{ آلمهنة }{~ : راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Studen10

راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty
مُساهمةموضوع: راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت   راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty2009-12-09, 11:20 am

راشدغنى بعالي الصوت
((ويـــــــــلاآآه))وانا بعالي الصوت ونيت

هويقول
((ضاق الصدروماذكر يسأل علي))

وانااقول رحل وتركلي جرح دوم يسال علي يقول
((نساه طول الهجر ولا الصبرمن قسوته قساه))

واقول نساني ومانسيته ياذا الصبر مليت من كثرماحتريته

يقول((ماصار مني خطأغير العطا والتضحيه))

وانا خطاي وفاي وشقايه

جابها على الجرح وقال
((جبار ياهالزمن ماتنضمن فيك البشر))

بكى جرحي ونزف دمه شلون ينجبر جرح بهالزمان

رد بمقطعه الثاني
((حنيت بحساسنابوصالنا من كثرماحنيت))

وانااقول وين الوصل وانا جروحي بكتني من كثر ماحنيت

قال((حسيت ان الوصل حصل لكني ماحسيت))

قلت حسيت بجرحي اللي وسط قلبي يشتكيني

قام يقول((ياالله ياربهم اهديتهم فاهديهيالله))

وانااقول يالله هجرني وجرحني ابعدني عن دروبه

قال((رباااااه ربالبشر رب القدر كان القدر فرقااه))

قلت فرقاه جرح قلبي وانكتب لي فراقه
ممآآثآرأعجآإآبي

McNa1No
مْؤٍسًسْ وٍمُديرً هْمسٍآٍإًتْ
’آڪآبر gםـآأبيـטּ چرפـيے,
مْؤٍسًسْ وٍمُديرً هْمسٍآٍإًتْ’آڪآبر gםـآأبيـטּ چرפـيے,
McNa1No

ذكر
عدد آلمُشآإركآإت-~ : 738
][ آلنقآإط ][ : 1217
~آلقييًمْ~ : 12
~][ تآإريخ آلتسجيل ][~ : 10/11/2008
|][ آلمزآإج ][| : راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت 8911
~}{ آلمهنة }{~ : راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Repres10

مُساهمةموضوع: رد: راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت   راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty2009-12-09, 11:59 am

مآإشآإء آلله

شي حلو وآلله مُبدع آللي كتب هذة آلمحآإورة

تسلم على آلموضوع يآلغلآإ

دمُت بحفظ آلرحمْن
https://www.facebook.com/Mc.NaiNo
~{فارس الزمان}~
~{فارس الزمان}~

ذكر
عدد آلمُشآإركآإت-~ : 36
][ آلنقآإط ][ : 54
~آلقييًمْ~ : 1
~][ تآإريخ آلتسجيل ][~ : 07/12/2009
|][ آلمزآإج ][| : راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت 9710
~}{ آلمهنة }{~ : راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Studen10

مُساهمةموضوع: رد: راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت   راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty2009-12-10, 6:11 am

الله يسلمك

يسلموآآ على المروور منور والله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـُنتديآإت همِڛآإٺ ~ :: ะ».[ الهـ๑ـڛآتْ الـأدبيهَّـہ ].«ะ :: ะ»°[هَـ๑ـَّڛْ وَ تَـξـاليلْ ▪®-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» hjlkn j]og,k ;g;l
راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty2014-06-06, 2:11 pm من طرف زائر

» هام جدا
راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty2013-07-15, 6:55 pm من طرف دلع فتاة

» مساعده ؟
راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty2013-02-27, 8:21 pm من طرف McNa1No

» ياشبااب يابنات فعلوني انا من زمان مسجل
راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty2011-08-14, 12:48 am من طرف McNa1No

» انا عضو جديد اتمنا تفعيل عضويتي بسرعه لكي اشارك
راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty2011-03-12, 6:20 am من طرف زائر

» ممكن طلب
راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty2011-02-18, 4:29 am من طرف أحمـد

» مممكن
راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty2011-01-31, 4:49 am من طرف أحمـد

» ممكن كود
راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty2011-01-21, 3:32 am من طرف أحمـد

» يا {USERNAME} تعال في منتدى اسلوب الرومانسيه للتصميم
راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Empty2011-01-21, 1:29 am من طرف أحمـد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
McNa1No - 738
راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Vote_rcapراشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Voting_barراشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Vote_lcap 
м i я α c l ε » ♥ - 264
راشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Vote_rcapراشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Voting_barراشد غنى بعالي الصوت (( ويـــــــــلاآآه ))وانا بعالي الصوت ونيت Vote_lcap 
MiSkE - 205
‏ღ ټٱڸېڼ ღ - 202
●●[ ذّليتَنيِـﮯ بحْبگْ ≈ - 164
شموخ - 161
ملك الغرام - 125
][نظر عين حبيبي][ - 119
ђẫŋőỠő₣ђ - 118
ع ـمر - 115
.
][ آبرئ ڼفسي آنـآإ مؤسس مُنتديآإت هـمـسـآإت ,,,
’’’ آمآإم آلله ۈآمآإم چميع آڶزۈآإر ۈ آڶأعضآإء ,,,
’’’ عڶى مآإيحصڶ من تعآإرف بيڼ آڶأعضآإء آۈ آڶزۈآإر عڶى مآإيخآإڶف ديڼڼآإ

چميع آڶمشآإرڪآت ۈآڶمۈآإضيع ڣي آلمڼتڍى ڶآ تعبر بآڶضرۈرة عڼ رأي
إڍآإرتة
فقط تعبر عن رآي ڪاتبهآ

سآإهم معنآ وآنشر آلموقع بين آصدقائڪ ..مسآهمتڪم تسآعدنآ على تطويره للأفضل بإذن الله

جميــع آلحقوق محفوظــة لـ منتديآت ~{ هـمـسـآت